كواليس حسم الأهلى لصفقة أبو السعود رغم رفض مجاهد

كتبها : HaMaDa في الاثنين، 21 يونيو 2010 | 0 التعليقات


قال إبراهيم مجاهد رئيس نادى المنصورة إن موقف حارس الفريق محمود أبو السعود النهائى على وشك الحسم بعد المفاوضات المكثفة التى تمت بين ناديى الأهلى وحرس الحدود مع المنصورة للحصول على خدمات الحارس.



وأضاف مجاهد "لليوم السابع": "خلال اجتماع لجنة الكرة الأخير بنادى المنصورة انقسم أعضاء اللجنة بين عرضى الأهلى والحرس وتم استبعاد الزمالك لعدم جديته فى التفاوض خلال الفترة الأخيرة".



وتابع مجاهد: "أعضاء لجنة الكرة عددهم 5 وأنا سادسهم واختار ثلاثة منهم عرض الأهلى، فيما اختار الثلاث الباقيين عرض حرس الحدود، وأنا منهم ولكن هذا لا يعنى حسم الصفقة للحدود لأن رغبة اللاعب لابد أن تدخل فى الحسابات".



وقال رئيس المنصورة: "سبب تفضيلى لعرض الحرس هو أن النادى يحتاج للإنشاءات التى وعد بها النادى العسكرى بجانب المبلغ الذى عرضوه وقيمته مليونى ونصف مليون جنيه مشيرا إلى أن انقسام أعضاء اللجنة حول عرض الأهلى والحرس جعلهم يحتكمون لرغبة الحارس".



وأوضح مجاهد أن أبو السعود سيجتمع مع لجنة الكرة خلال الساعات القليلة المقبلة لإبداء رغبته فى اختيار النادى الذى يرغب فى اللعب له.



وعلى الصعيد ذاته علم "اليوم السابع" أن أبو السعود استقر على اختيار الأهلى، وأكد ذلك لمسئولى القلعة الحمراء الذين تحدثوا معه مؤخرا أبرزهم عدلى القيعى مدير التعاقدات بالنادى ومحمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الأهلى السابق.



وقال مصدر مطلع إن المبلغ المعروض من الأهلى يتراوح بين أربعة وخمسة ملايين جنيه.