حسين علي: سأعتذر لجمهور الزمالك "علنيا" على تفضيلي للأهلي من قبل

كتبها : HaMaDa في الاثنين، 31 مايو 2010 | 0 التعليقات


إذا انضم حسين علي لاعب وسط الجونة إلى الزمالك بداية من الموسم القبل، سيتقدم باعتذار علني عبر الفضائيات للجمهور الأبيض على تفضيله للأهلي دون منافسه التقليدي قبل موسمين، بحسب اللاعب.



وينوي الزمالك دفع مليون و750 ألف جنيه قيمة الشرط الجزائي في عقد علي مع الجونة، لضم اللاعب إلى الفريق الأبيض قبل منافسات الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا للموسم المقبل.



وقال علي في تصريحات خاصة لـFilGoal.com يوم الاثنين "في حالة إتمام صفقة انتقالي إلى الزمالك بداية من الموسم المقبل، سأعتذر عبر الفضائيات للجمهور لأنني فضلت الانضمام للأهلي من قبل رغم اقترابي من القلعة البيضاء".



وكان الزمالك على وشك إتمام صفقة انتقال علي من بتروجيت في صيف 2008 قبل أن يسارع الأهلي بضمه، لكنه لم يلعب سوى مباراتين فقط كبديل طوال موسم كامل مع الشياطين الحمر، لينتقل اللاعب إلى الجونة مطلع الموسم الجاري.



وأضاف "أعتبر توقيعي للأهلي من قبل غلطة كبيرة في حياتي الكروية، ولذلك سأكون سعيدا بالاعتذار لجمهور الزمالك إذا انضممت للفريق".



ودفع الإبقاء على اللاعب في مقاعد بدلاء مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلي، إلى خروج لاعب الوسط بتصريحات عدائية تجاه القلعة الحمراء مفيدا بأنه "لم يحصل على أي مليم من مستحقاته لدى النادي".



أما جمهور الزمالك فقد استقبل علي بهتافات عدائية شديدة خلال المباراة الودية التي جمعت الفريق الأبيض بالجونة في استاد حلمي زامورا مطلع الموسم الجاري.



وأوضح لاعب الوسط أنه تلقى من حسام حسن المدير الفني للزمالك إشادة كبيرة، مؤكدا رغبة العميد في ضمه إلى القلعة البيضاء.



واختتم "شرف كبير لي أن يشيد حسام حسن بمستواي ويتمنى انضمامي، وأسعى لتحقيق حلم حياتي باللعب في صفوف الزمالك لأنني أنتمي لهذا الفريق".